الفوج الرابع من معتمري المهرة يصل مطار الغيضة الدولي قادما من الأراضي المقدسة

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبلت الأستاذة يسرى خوار نائب مدير عام تنمية المرأة رئيس مبادرة فينا خير صباح أمس الجمعة بمطار الغيضة الدولي الفوج الرابع من معتمري محافظة قادما من الأراضي المقدسة بعد نجاح رحلتهم في زيارة بيت الله الحرام وأداء مناسك العمرة .

وذلك بدعم خاص قائد سمو الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز وبتنسيق ومتابعة من قيادة السلطة المحلية ممثلة بالشيخ راجح سعيد باكريت ومبادرة فينا خير وملتقى المهرة للسفر والسياحة وخدمات الحج والعمرة .

وفي حفل الإستقبال عبر المعتمرون عن فرحتهم الغامرة بأداء مناسك العمرة مع بداية هذا الشهر الكريم ونجاح رحلتهم التي تميزت بتزامنها مع شهر رمضان المبارك ودعم واهتمام من قيادة القوات المشتركة والسلطة المحلية بالمحافظة .

وقدم المعتمرون الشكر والتقدير لسمو الأمير فهد بن تركي بن عبد العزيز ومحافظ المهرة ومبادرة فينا خير وملتقى المهرة وكل من ساهم في نجاح زيارتهم لمكة المكرمة والمدينة المنورة وكان سببا في سعادتهم بأداء مناسك العمرة في هذا الشهر الفضيل .

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الفوج الرابع من معتمري المهرة يصل مطار الغيضة الدولي قادما من الأراضي المقدسة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق