عاجل : الحوثيون يحشدون نحو التحيتا ويستهدفون مواقع العمالقة بالقذائف والأسلحة الثقيلة 

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل : الحوثيون يحشدون نحو التحيتا ويستهدفون مواقع العمالقة بالقذائف والأسلحة الثقيلة 

 

 

يافع نيوز /

رفعت مليشيات من وتيرة التصعيد العسكري الواسع على مواقع العمالقة والقوات المشتركة في مختلف محاور ومديريات محافظة الحديدة غربي .

وأفادت مصادر عسكرية ميدانية في وحدة الرصد والمتابعة عن مشاهدة ورصد حشود مسلحة لمليشيات الحوثي وتعزيزات عسكرية كبيرة استقدمتها المليشيا إلى مشارف مديرية التحيتا خلال الأيام الأخيرة بشكل متكرر .

 

وأضافت المصادر أن المليشيات الحوثية المدعومة من إيران استقدمت آليات عسكرية ودبابات ومقاتلين مدججين بمختلف أنواع الأسلحة من مناطق بعيدة وتمركزت في مناطق محاذية لمديرية التحيتا . وفي ذات السياق ذكرت المصادر أن الحوثيون استهدفوا مواقع متفرقة تتمركز فيها وحدات عسكرية من قوات ألوية العمالقة في التحيتا بالأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة وبالقذائف المدفعية من عيار 82 والمدفعية من عيار 120 وبالقذائف الصاروخية بشكل مكثف منذ ساعات الظهيرة وحتى ساعات المساء .

 

حيث تتواصل العمليات العسكرية التي تقوم بها مليشيات الحوثي على أكثر من صعيد وفي أكثر من محور بمناطق ومديريات محافظة الحديدة ، إذ عمدت المليشيات إلى قصف الأحياء السكنية ومزارع المواطنين والمواقع العسكرية التي تتمركز فيها قوات العمالقة والقوات المشتركة ، يقابلها إلتزام تام من قبل قوات العمالقة والقوات المشتركة تجاه تلك الخروقات والإنتهاكات الحوثية المستمرة .

 

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل : الحوثيون يحشدون نحو التحيتا ويستهدفون مواقع العمالقة بالقذائف والأسلحة الثقيلة  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق