امين عام المجلس الانتقالي يعزي في رحيل ابن عدن البار والشخصية العدنية خالد وهبي عقبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

امين عام المجلس الانتقالي يعزي في رحيل ابن البار والشخصية العدنية خالد وهبي عقبة

آخر الاخبار, تعازي 11 مايو 2019 0

1

يافع نيوز / عدن

بعث الاستاذ احمد حامد لملس برقية عزاء ومواساة لأسرة الفقيد خالد وهبي عقبة الملحق الثقافي لسفارة بلادنا في جمهورية اثيوبيا ومدير عام مديرية صيرة سابقاً والذي توفي صباح اليوم في احدى مستشفيات العاصمة عدن بعد تعرضه لإزمة صحية في الفترة الاخيرة..

وعبر الامين العام عن عميق حزنه والمه وأساه معربا عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد خالد وهبي قائلا : لقد كان الفقيد خالد وهبي عقبه اكثر من صديق واكثر من اخ ، لقد جمعتني به الكثير من المواقف الاخوية الصادقة، وبرحيله اليوم يكون الوطن وعدن الحبيبة قد خسروا احد ابرز الرجال الاوفياء والمخلصين الذين افنوا جل عمرهم في خدمة عدن واهلها وناسها الطيبيبن، لقد كان الفقيد رمزا للعطاء وفعل الخير والعمل الدؤوب متحليا بسيرة عطرة طيبة بين اوساط المجتمع وبين كل من يعرفه و عايشه ..

وقال الامين العام برحيل الشخصية العدنية القيادية ابن عدن البار لايسعنا في هذا المقام الا ان نبتهل الى الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه ومحبيه ورفاقه واصدقائه وزملائه كل الصبر والسلوان..

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق