وزير الإعلام البحريني: محاولة قطر حل أزمتها عبر الإعلام الرخيص لن تجدي نفعاً

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزير الإعلام البحريني: محاولة قطر حل أزمتها عبر الإعلام الرخيص لن تجدي نفعاً

آخر الاخبار, اخبار الخليج 10 مايو 2019 0

33

يافع نيوز / وكالات

 

أكد وزير شؤون الإعلام في مملكة البحرين علي بن محمد الرميحي “أن موقف البحرين إزاء الأزمة القطرية مبني على مطالب واضحة وعادلة يجب أن تتحقق”، مُعتبراً “أن محاولة حل الأزمة القطرية عبر الإعلام الرخيص لن تجدي نفعاً لاسيما أن وسائل الاعلام القطرية تحاول أن تستغل الفضاء المفتوح لخلط الأوراق”.

وجاء ذلك في تصريحات لصحيفة “الأيام”، حيث أكد “أن مواقف البحرين راسخة ومنسجمة مع مواقف الدول الشقيقة لاسيما في ظل وجود تواصل وتنسيق تام مع كل من الشقيقات المملكة العربية السعودية ودولة العربية المتحدة وجمهورية العربية”.

قال الرميحي “لقد أكد صاحب الجلالة يوم أمس الأول في كلمته على أن مواقفنا راسخة نحن مع الدول الشقيقة – المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات المتحدة وجمهورية مصر- وهناك تواصل وتنسيق دائم منذ بداية مقاطعة قطر، وأكدنا على أن هناك مطالب عادلة يجب أن تنفذ”.

وأضاف الوزير “اعتقد أن الاعلام القطري متمثل بقناة “الجزيرة” والوسائل الاخرى تحاول أن تستغل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي والفضاء المفتوح كي تخلط الكثير من الأوراق، هناك ما يمكن وصفه بعملية اختطاف أزمة قطر ومحاولة حلها عبر هذا الإعلام الرخيص وهذا بالطبع لن يجدي ولن يحقق شيء، فهناك مطالب واضحة يجب أن تنفذ، وهناك مطالب عادلة يجب أن تتحقق، خليجنا بحاجة لإعلام فيه الكثير من الحكمة والمصارحة، ويجب أن ندرس الواقع بتأني، أما عملية خلط الأوراق فلن تحقق شي”.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الإعلام البحريني: محاولة قطر حل أزمتها عبر الإعلام الرخيص لن تجدي نفعاً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق