إصابة مواطن بإنفجار لغم فردي من مخلفات مليشيات الحوثي في الدريهمي 

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إصابة مواطن بإنفجار لغم فردي من مخلفات مليشيات في الدريهمي 

 

 

 

يافع نيوز /

أصيب مواطن من سكان مديرية الدريهمي جنوب محافظة الحديدة بجروح جراء إنفجار لغم فردي من مخلفات الحوثي التي زرعتها المليشيات في المنطقة قبل دحرها منها .

 

وذكرت مصادر محلية أن لغم فردي من مخلفات انفجر بالمواطن شعن حسن معافى شعن البالغ من العمر 19 عاماً في قرية الخربة بمديرية الدريهمي وأدى لإصابته بجروح متفرقة في جسده وقام عدد من الأهالي بإسعاف الجريح إلى المستشفى الميداني بالدريهمي لتلقي الإسعافات الأولية .

 

وأفادت مصادر طبية في المستشفى الميداني أن المواطن تعرض لإصابات متفاوتة بشظايا اللغم الفردي وأدت إلى بتر أصابع يده اليمنى وشظايا متفرقة في قدميه وجسده ، وأضافت المصادر أن الجريح يتلقى العلاج وسيتم تحويله إلى مستشفى أطباء بلا حدود في المخا لإستكمال العلاج .

 

وارتفعت معدلات الإصابات في صفوف المواطنين جراء انفجار الألغام الحوثية في مناطق متفرقة من محافظة الحديدة وأدت إلى سقوط ضحايا لقوا حتفهم وآخرين تعرضوا لإعاقات دائمة حرمتهم ممارسة حياتهم الطبيعية .

وتتحدث المنظمات الحقوقية والإنسانية عن مئات الضحايا المدنيين الذين سقطوا بفعل الجرائم الحوثية المتعددة مابين الإستهداف المباشر وبين إنفجار الألغام الفردية والأرضية والبحرية والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات في معظم مناطق الحديدة

 

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إصابة مواطن بإنفجار لغم فردي من مخلفات مليشيات الحوثي في الدريهمي  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق