مستشفى الجمهورية عدن تؤكد على محاسبة كل من يخل بعمله أو يتقاعس أو يهمل واجبه الإنساني

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مستشفى الجمهورية تؤكد على محاسبة كل من يخل بعمله أو يتقاعس أو يهمل واجبه الإنساني

1x1.trans.gif

IMG-20190509-WA0041.jpg?resize=960%2C540

يافع نيوز _عدن /عمرو قريش:

أنشئ مركز خدمة في مستشفى الجمهورية من أجل تسهيل معاملات وإجراءات المرضى وسرعة طباعة التقارير الطبية والتعاريف، بهدف رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين , ولتخفيف عنهم عناء البحث في أرجاء المستشفى واختصار الوقت والجهد لديهم .

وقالت إدارة مستشفى الجمهورية إن شهر رمضان المبارك من الشهور التي يجب فيها الابتعاد عن تصفية الحسابات وتحري الحقيقة وتلقي المعلومات بدقة وتفسيرها تفسيرا صحيحا بعد التأكد من مصداقيتها .

وأوضحت إدارة المستشفى بأن أهم عمل لمركز خدمة الجمهور هو خدمة المواطنين وتسهيل المعاملة وطباعة التقارير الطبية وتسليمها للمريض دون عناء البحث عن الأطباء والتخلص من ضاهرة السمسرة التي انتشرت بالاوانة الأخيرة .

مبينة بأن ما حصل في مركز الجمهور والمتعارف عليه من 60 عام يتم تقسيم العمل على عاملات الطباعة على فترتين بالنصف لكل واحدة منهن والأخرى تأخذ إجازة مستحقة , فصادف ذلك اليوم بأن الطباعة المناوبة مرضت والدتها فأسعفت إلى المستشفى ترافقها ابنتها الذي هي قلقة على والدتها كما أنت قلق على والدك , شفا الله الجميع من كل سوء .

أما ما جاء بخصوص الدعم والامارات والميزانية والصور التي تؤكد أن لكاتب الشكوى أهداف أخرى وحسابات شخصية نتمنى أن تزول بهذا الشهر الذي تصفد فيه الشياطين وتفتح إبواب الرحمة , لكي نستطيع النهوض بهذا الصرح الطبي العريق وإعادة مكانته , كونه لا يخدم عدن فقط بل يخدم عدن والمحافظات المجاورة .

وأكدت إدارة المستشفى بأنها مستمرة بالبناء وتقديم كل جهدها لتقديم رعاية طبية مناسبة لرعايها تحت كل الظروف, رغم كيد الحاقدين المتربصين , وأنها ستحاسب كل من يخل بعمله أو يتقاعس أو يهمل واجبه الإنساني .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مستشفى الجمهورية عدن تؤكد على محاسبة كل من يخل بعمله أو يتقاعس أو يهمل واجبه الإنساني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق