الناطق الرسمي بإسم ألوية العمالقة : المليشيا الحوثية تستقبل الساعات الأولى من رمضان بالتصعيد وقصف المدنيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – .

صرح الناطق الرسمي بإسم قوات ألوية العمالقة مأمون المهجمي أن المليشيات الحوثية صعدت من عملياتها العسكرية مصحوبة بعمليات هجومية على مواقع العمالقة ومنازل المواطنين في أكثر من منطقة جنوبي محافظة الحديدة.

وقال المهجمي في تصريح نقله مركز إعلام إلوية العمالقة الجنوبية : أنه في الساعات الأولى من ليلة أمس ومع بداية دخول شهر رمضان المبارك قامت الميلشيا الحوثية بالتصعيد العسكري المصحوب بعمليات هجومية محور حيس جنوب شرق الحديدة ، حيث قامت الميلشيا الحوثية بعملية هجوم واسعة مصحوباً بقصف عنيف بقذائف مدفعية الهاون ومدفعية الهاوزر وبقذائف آر بي جي ، واستهدفت منازل المواطنين وتسبب ذلك القصف والإستهداف بإصابة امرأه بجروح خطيرة وتضرر عدد من المساكن.

وأضاف ناطق العمالقة عن قيام الميلشيات الحوثية يوم أمس بالهجوم على مواقع العمالقة في الجبلية من الجهة الشمالية والجهة الشرقية مستخدمة كافة أنواع الأسلحة بما فيها الثقيلة والقصف بمدفعية الدبابة مما أسفر عن إصابة عدد من المدنيين .

واختتم المهجمي تصريحه أن المليشيا الحوثية حاولت التقدم بإستماتة نحو المواقع العسكرية التي تتمركز فيها ألوية العمالقة إلا أن قوات العمالقة أجبرتها على التراجع بعد أن خاضت معها معارك شرسة أدت إلى مصرع العشرات من مسلحي مليشيات الإرهابية .

الجدير بالذكر أن المليشيا الحوثية تنفذ عمليات التصعيد العسكري في محاور عدة من محافظة الحديدة تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك ، كما تقوم المليشيا بحشد المزيد من المقاتلين والتعزيزات العسكرية على أكثر من محور بمحافظة الحديدة .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق