مصرع 100 حوثي بينهم قيادات شمال الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – متابعات:

لقي أكثر من 100 عنصر حوثي مصرعهم، بينهم قيادات ميدانية بارزة، وأصيب عشرات آخرون، الاثنين، في معارك شهدتها الجبهات الشمالية لمحافظة جنوب .

ونقل الموقع الرسمي للجيش اليمني، عن القائد الميداني في اللواء 83 مدفعية المقدم عبده علي القاضي، قوله إن ما يقارب 110 من عناصر الميليشيات الحوثية، بينهم القيادي البارز سلطان هادي محفوظ داوود، من منطقة أرحب ، والعميد منير علي أحمد ناجي القحوم من محافظة عمران، لقوا مصرعهم، فيما أصيب 60 آخرون، وتم تدمير 3 أطقم قتالية تابعة للميليشيات.

وأوضح القاضي أن قتلى وجرحى سقطوا خلال عمليات تصدٍّ لعدة هجمات كانت الميليشيات الانقلابية تحاول تنفيذها في عدة قطاعات شمالي مديرية قعطبة.

وأشار إلى أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية أجبرت العناصر الانقلابية المهاجمة على الفرار تحت وابل من نيران أسلحتها المتوسطة والثقيلة، وكبدتها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وتركز هجوم الميليشيات الحوثية على مناطق حمران السادة والقاز وقردح وتبة السنترال وريشان والمبياض والسبتا والمنتزه غربي نقيل الشيم بمريس وشمالي مديرية قعطبة.

ودكت مدفعية الجيش الوطني في مريس تعزيزات للميليشيات الحوثية، ودمرت ثلاثة أطقم ومدرعة “بي تي ار”، في قريتي حمر السادة والقفلة حيث قُتل من كانوا على متنها أثناء قدومهم إلى قرية قردح شمالي مديرية قعطبة.

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق