كيف استقبلت حكومة معاشيق أول ساعات رمضان بعدن؟

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز – خاص:

مع اول لحظة لرمضان وبداية ساعات الصيام فجر اليوم، كان السكان بعدن وبالمنصورة بالتحديد الاكثر كثافة سكانية على موعد مع انقطاع الكهرباء .

انقطاع الكهرباء فجر اليوم توقعه مواطنين انه متعمد لايصال رسالة للسكان انكم قادمون على عذاب جماعي جديد من اخراج حكومة معين عبدالملك وسيناريو مؤسسة الكهرباء بعدن وبطولة رجل الاعمال العيسي.

وبهذا الاستقبال الاول لرمضان من حكومة معاشيق اصبحت هذه الحكومة فاشلة وافشل من سابقاتها ولم تقدم اي انحاز يذكر غير انها تنافس من سبقها من الحكومات بالفساد واامناطقية التي يتبعها رئيس الحكومة بتحويل الحكومة الى حمومة .

وعاودت الانقطاعات الكهربائية لتصل الى ثلاث مرات في 12 ساعة من اول يوم برمضان وهو رقم جديد تسجلة الانقطاعات الكهربائية اذ لم يكن قد وصلن اليه الكهرباء من سابق وبدأ تدشينه في اول رمضان.

 

واصبحت حكومة معين في نظر ابناء وسكان وبقية المحافظات المحررة بأنها حكومة فاسدة لا تختلف عن حكومة وما احدثه هادي من تغيير هو عبارة عن تدوير نفايات بين الفاسدين.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كيف استقبلت حكومة معاشيق أول ساعات رمضان بعدن؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق