الحوثيون ينتحرون على اسوار الضالع شاهد ” صور ” مرعبة لقتلاهم في الشعاب والجبال 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – خاص

تتناثر عشرات الجثث لمقاتلي مليشيا في وديان وهضاب مناطق الاشتباكات شمال .

حيث نشر ناشطون صور لجثث قتلى مليشيا الحوثي وهي بالعشرات في منطقة حجر وقعطبة والعود وغيرها من مناطق الاشتباكات .

احد المقاتلين من ابناء منطقة حجر شمال الضالع، قال لـ ” يافع نيوز ” ان الحوثي دفع بأعداد كبيرة جداً جلهم من صغار السن في محاولة لاختراق جبهة حجر، لكن ابطال المقاومة الجنوبية والحزام الأمني تصدوا لهم وقتلوا منهم العشرات .

واضاف ان ما يحدث غير معقول كيف يدفع الحوثي بهذه الاعداد الى الموت، حيث تباد المجموعة الأولى ثم يتم الدفع بمجموعة ثانية وتباد بكاملها وهكذا .

وقال  ان صغار السن كانوا في مقدمة الصفوف وهو ما يعني ان الحوثي يغرر بهم ويدفعهم للموت المؤكد .

وتكبدت مليشيات الحوثي العدوانية خسائر فادحة في المعارك التي تجري منذ ساعات بشمال قعطبة في منطقتي الجميمة ونقيل الشيم داخل اراضي محافظة اب حتى العام 90.

وفي اتصالات هاتفية اجراها قبل قليل ” يافع نيوز ” بمقاومين جنوبيين في جبهات القتال، اكدوا ان المعنويات مرتفعة وان المعركة شرسة حيث تدفع مليشيات الحوثي عناصرها للانتحار دون ان تحرز اي تقدم حتى الان.

واكدت المصادر الميدانية ان قعطبة بايدي القوات الجنوبية ولا اساس من الصحة لسقوطها مؤكدين ان كل مواقع المليشيات تحت نيران القوات الجنوبية.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق