دورية امنية تقبض على عصابة لترويج المخدرات بلحج

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز – لحج:

تمكنت دورية أمنية تابعة لادارة امن محافظة لحج مساء اليوم من القبض على عصابة مكونة من ثلاثة افراد ومعهم فتاة بحوزتهم كمية من الحشيش بمديرية الحوطة بمحافظة لحج.

 

وأفاد مصدر امني أن سيارة مدنية على متنها ثلاثة اشخاص وفتاة واثناء مرور السيارة من نقطة الحسيني صرخت الفتاة لتقوم دورية أمنية كانت متوقفة بالنقطة بمطاردة السيارة وإيقافها وضبط من فيها.

 

وأضاف المصدر بان افراد الامن عثروا خلال التفتيش على كمية من مادة الحشيش المخدرة بالاضافة الى أنهم كانوا بحالة تعاطي للمخدرات كما عثر على قائمة باسماء مواقع واشخاص كزبائن ومتعطاين يتم البيع لهم .

 

وأشار المصدر الى أن الاجهزة الامنية قامت بنقل المضبوطين الى مقر ادارة امن لاستكمال التحقيقات معهم ومعرفة المزيد من التفاصيل لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم كما تم تحريز المضبوطات.

 

الجدير بالذكر الى أن أجهزة امن لحج تواصل جهودها الحثيثة في مواجهة عصابات ترويج المخدرات ومهربيها في مختلف مديريات المحافظة للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دورية امنية تقبض على عصابة لترويج المخدرات بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق