الضالع : تشييع حاشد للإعلامي “غالب لبحش” إلى مثواه الاخير في مسقط رأسه بحجر

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – الضالع – نجيب العلي.

 في موكب جنائزي مهيب شيع بعد  اليوم الاحد الشهيد الاعلامي “غالب لبحش” إلى مثواه الأخير في منطقة حجر بعد إستشهادة في الحدود الجنوبية وهو يؤدي واجبه الإعلامي لتغطية سير المعارك من الخطوط الأمامية لجبهات القتال.

 وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى النصر العام إلى منطقة حجر مسقط راسه وتقدم التشييع الاستاذ قاسم صالح نائب رئيس المجلس الانتقالي محافظة الضالع ومدير عام الحصين الاستاذ صلاح الحرير وجموع غفيرة من المواطنين وأصدقاء ورفقاء ومحبين الشهيد.

 ويعتبر الإعلامي “غالب لبحش” من أبرز الاعلاميين والمصورين والمبرزين في نقل الاحداث أول باول من خطوط المواجهه اثناء المعارك الدائرة بين القوات الجنوبية والقوات الشمالية التي تحاول غزو الجنوب.

 يذكر أن الإعلامي “غالب لبحش” أستشهد صباح اليوم في حبيل الفلاح منطقة حجر وهو يغطي سير المعارك في الخطوط الأمامية من قناصة القوات الشمالية.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الضالع : تشييع حاشد للإعلامي “غالب لبحش” إلى مثواه الاخير في مسقط رأسه بحجر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق