الحيد يتففد عدد من المشاريع الاستثمارية في المنطقة الحرة عدن

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – – سالم الفراص

قام صباح يوم الأحد الموافق ٥/٥/٢٠١٩م الأخ حسن احمد الحيد بزيارة ميدانية لتفقد العديد من المشاريع الاستثمارية في كل من بئر أحمد ومنطقة إنماء وبئر النعامة.

   حيث دشن أعمال البدء برصف المرحلة الأولى من شوارع مشروع إنماء السكني المرحلة (١١-١٢).الوجهة الامامية والمقدرة ٦٥٠ متر طولا و٧ عرضا،وباركنج بطول ٦٥٠ مترا اضافة إلى الرصيف.

 كماشمل النزول منطقة بئر احمد للوقوف على. الأعمال الجارية في مصنع مياه ومشروع الخرسانة المسلحة الذي يعتبر الأول من نوعه في عدن والقائم على مساحة قدرها خمسة فدان ويشمل خط إنتاج وغرفة تحكم ومولد كهربا وأربعة صوامع بقوة إنتاجية ١٠٠ متر مربع في الساعة  والذي من المقرر أن يبداء العمل بعد شهر رمضان المبارك.

هذا وقد شمل النزول الميداني العديد من المشاريع الجاري العمل فيها و المتعثرة والتعرف ميدانيا على أسباب تعثرها.

هذا إلى جانب تحديد مواقع  البسط العشوائي الذي طال أراضي المنطقة الحرة بقصد حصرها والعمل على ادراجها ضمن لائحة نشاط الهيئة في مواجهة هذه الأعمال غير القانونية بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية المسؤلة .

الجدير بالذكر أن هذ الزيارة الميدانية هي الثانية للعام ٢٠١٩م والمدرجة ضمن خطط وبرنامج نشاط الهيئة العامة للمنطقة الحرة  لهذا العام 2019م

الذي تطمح من خلاله المنطقة الحرة عدن أن يكون عام ٢٠١٩م عاما للنهوض بالنشاط الاستثماري والاقتصادي في العاصمة عدن والمنطقة الحرة وذلك تجاوبا مع ماتبذله الحكومة لأحداث نهضة تنموية على كافة الاصعدة .

رافق الأخ رئيس المنطقة الحرة في نزوله هذا مدراء عموم دوائر المنطقة الحرة عدن .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحيد يتففد عدد من المشاريع الاستثمارية في المنطقة الحرة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق