بدعم من منظمة الهجرة الدولية مؤسسة ميار للتنمية تنفذ حملة نظافة بلحج

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد.

 اشاد الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير عام مكتب التربية والتعليم لحج بالدور الإيجابي والفعال الذي تقوم به مؤسسة ميار للتنمية ممثلا بمديرها الأخ أيمن حسن الأهدل وكذلك مشرفة الكنترول والمتابعة سمر احمد عائض وكافة العاملين وخاصة في مجال النظافة.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه صباح اليوم للأخت بشرى بشير علي المشرفة الميدانية وفريق العاملات الذي ينفذ حملة نظافة لساحات وممرات لعدد من المرافق والمؤسسات الحكومية بالمحافظة.

من جانبها عبرت المشرفة بشرى عن امتنانها لحسن الأستقبال وفريقها من العاملات من قبل المدير العام وتسهيل مهمتها في القيام بتنظيف ساحات ديوان مكتب التربية والتعليم ورفع المخلفات المتراكمة.

تجدر الاشارة أن مؤسسة ميار وبدعم من منظمة الهجرة الدولية ومن خلال مشروع النقد مقابل العمل الذي بدأ في 2019/2/24م يشارك مايقارب 20 عاملة في رفع المخلفات وتصفية ساحات عدد من المرافق والمؤسسات الحكومية بما فيها المدارس والمعاهد والكليات.

حيث قام الفريق بتصفية المساحات والممرات في كل من مدرسة ساميه مبروك والقادسية وأمجربأ وبيت عياض والصديق وثانوية صبر.

حضر اللقاء الاخ مجيب عجيم مدير مكتب المدير العام.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم من منظمة الهجرة الدولية مؤسسة ميار للتنمية تنفذ حملة نظافة بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق