فريق أممي يزور مطاحن البحر الأحمر في الحديدة لإعادة تشغيلها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – خاص.

ذكر مركز إعلامي ألوية العمالقة الجنوبية أن فريق أممي قام صباح اليوم الأحد بزيارة مطاحن البحر الأحمر في ، وذلك من أجل تشغيلها وإعادة العمل فيها بعد توقفها عن العمل بسبب التخريب والقصف المتعمد من قبل مليشيات الإرهابية.

وأفاد أن الفريق أطلع على حجم الدمار الذي لحق بمطاحن البحر الأحمر بسبب قصف واستهداف مليشيات الحوثي لها ، ويسعى الفريق الأممي لإعادة تأهيلها وتشغيلها مجدداً .

 وتحدث أحد أعضاء الجانب الحكومي الذي استقبل الفريق الأممي : أننا اليوم نستقبل الفريق الأممي لإطلاعهم على حجم الخراب الذي لحق بمطاحن البحر الأحمر من قبل المليشيات الحوثية ، ولمساعدتهم من أجل إعادة العمل فيها مجددا وإعادة توزيع المساعدات الإنسانية والدولية لمحافظة الحديدة والمحافظات اليمنية وكونها منطقة حيوية وهامة جدا تعمل على إستقبال المساعدات الدولية المقدمة للشعب اليمني .

 وأضاف أنهم قاموا بتذليل كافة الصعوبات من أجل وصول مديرة برنامج الغذاء العالمي ورئيس برنامج مكافحة الألغام “YNDB” لإعادة تشغيل مطاحن البحر الأحمر في الحديدة.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق