تحت شعار “القيادة الأمنة تضمن سلامتك وسلامة الآخرين” مدير امن عدن يدشن أسبوع المرور العربي

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – – خاص.

دشن اللواء الركن/ شلال علي شايع مدير أمن العاصمة عدن صباح هذا اليوم السبت أسبوع المرور العربي لهذا العام وذلك  بمقر إدارة شرطة السير والذي يأتي تحت شعار ( القيادة الآمنة تضمن سلامتك وسلامة الآخرين ) ويستمر من 4 إلى 10 مايو 2019م.

وخلال التدشين الذي حضره نائب مدير الأمن العقيد/ ابوبكر جبر، تحدث اللواء الركن شلال علي شايع إلى أفراد المرور مشيدًا بدورهم الكبير في تنظيم حركة المرور وصمودهم في خدمة الوطن والمواطن منذ تحرير عدن إلى الآن محتملين كل الظروف والمشاق.

وأكد اللواء شلال” ان هناك إجراءات أمنية ستكون مشددة فيما يخص السيارات التي لا تحمل لوحات والتي تشكل تهديد أمني وهذه المركبات تستخدمها  العناصر الخارجة عن القانون في أعمال تخل بالأمن  والاستقرار.

وأشاد مدير أمن عدن” بدور رجال المرور في مكافحة الإرهاب والجريمة وتغلبهم على كل الظروف التي رافقت مهامهم.

وطمئن اللواء شلال شائع رجال المرور بتعليمات فخامة الرئيس في منحهم الاستحقاقات في الرتب والترقيات، مؤكدًا بان تعليمات الرئيس السابقة واضحة بهذا الشأن.

وحث “اللواء شلال” رجال المرور على ضرورة التعامل الأخلاقي والراقي مع المواطن الذي هم في خدمته، وعدم التهاون مع المخالفين.

وتحدث مدير شرطة السير العقيد/ جمال ديان مشيدًا بدور رجال المرور ومطالبًا ببذل مزيدًا من الجهود والرقي في التعامل مع المواطنيين مثمنًا الجهد الذي تبذله إدارة أمن عدن في تذليل العقبات التي تواجه شرطة السير .

#المكتب_الإعلامي_لإدارة_أمن_عدن

السبت – ٤ مايو ٢٠١٩م.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تحت شعار “القيادة الأمنة تضمن سلامتك وسلامة الآخرين” مدير امن عدن يدشن أسبوع المرور العربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق