عاجل..انكسار تسلل حوثي في قعطبة ومصرع 40 عنصراً ولا صحة لسقوط المدينة

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

يافع نيوز – خاص:

كسرت القوات الجنوبية في قعطبة الحدوية مع الضالع فجر اليوم تسللا لعناصر من المليشيات الحوثية كانت تحاول التسلل الى  أسفل نقيل الشيم.

واكد مصدر عسكري جنوبي بجبهة قعطبة ليافع نيوز  ان العناصر الحوثية المتسللة التي ساعدتها على التسلل عناصر اخرى كانت تدعي قتالها لجانب المقاومة الشعبية، قد لقوا جميعهم مصرعهم اسفل نقيل الشيم.

وقال المصدر العسكري ان الانباء التي تشاع عن سقوط قعطبة لا اساس لها من الصحة وهي خارجة من مطابخ المليشيات الحوثية وجماعة الاخوان المتحالفين معها.  مؤكدا ان القوات الجنوبية قتلت جميع المتسللين الى محيط نقطة عسكرية تابعة للمقاومة اسفل نقيل الشيم.

 

واكد ان جثث ما يزيد عن 40 عنصرا حوثيا مرمية بعد التصدي لهم وكسر تسللهم الذي حاولوا من خلال التقدم صوب النقيل لغرض التمركز في احد المواقع المرتفعة فوق قعطبة.

 

واعتبر المصدر ان المليشيات الحوثية تنتحر بمجازفاتها التسلل الى مواقع القوات الجنوبية، مستغربا ان يكون لدى المليشيات قيادات بهذا الحجم من المجازفة بعناصر مليشياتهم التي ربما اجبروها على القتال.

واكد ان معنويات القوات الجنوبية عالية، وانها لن تسمح للمليشيات مهما كان الثمن باي تقدم من شأنه تهديد الحدود الجنوبية في الضالع.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل..انكسار تسلل حوثي في قعطبة ومصرع 40 عنصراً ولا صحة لسقوط المدينة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق