رئيس انتقالي أبين وقائد الحزام الأمني بالمحافظة يتفقدان الأبطال المرابطين في جبهة ثرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يافع نيوز – أبين:

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الشيخ عبدالله الحوثري، مساء امس الخميس، الأبطال المرابطين في جبهة ثرة بمديرية لودر.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها قائد الحزام بمحافظة أبين، العميد عبداللطيف السيد، التقى الحوثري بقيادة الجبهة، ممثلة بالقائد المقاوم طه حسين أبوبكر، واطلع منه على آخر الأوضاع العسكرية التي تشهدها الجبهة، والجاهزية القتالية لدى المقاومين، حاثاً الجميع على تضافر الجهود والتكاتف في وجه العدو وصد أي محاولة له للتقدم.

وأشار الحوثري أن هذه الزيارة تأتي في إطار خطة أولوية لقيادة المجلس الانتقالي، برئاسة القائد عيدروس الزُبيدي، الذي يشدد دائماً على أهمية الحفاظ على المكتسبات التي حققتها المقاومة الجنوبية، في الدفاع عن أراضي ، على طريق تحقيق الهدف الأسمى للشعب الجنوبي المتمثل في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

وبدروه أشار العميد عبداللطيف السيد، إلى أن الحزام الأمني رهن الإشارة لهذه المحافظة والوطن، مؤكداً أن أبطال الحزام سيكونون جنباً إلى جنب مع كافة القوى المرابطة لردع أي محاولات للتسلل.

ومن جانبه أبدى القائد المقاوم طه حسين أبوبكر بالزيارة التي قام به رئيس انتقالي أبين وقائد الحزام الأمني، مؤكداً أن أوضاع المقاومين جيدة، والوضع تحت السيطرة التامة، بتكاتف وتعاون الجميع من أبناء المحافظة الذين لن يساوموا اطلاقاً في شبر واحد من أرضهم ، مشيداً برجال المقاومة والحزام الأمني وانتقالي أبين والجيش الذين لبوا نداء الدفاع عن أرضهم.

4d191e074a.jpg

5ccb55a077911.jpeg?w=708&ssl=1

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق