إصابة 7 من جنود قوات العمالقة على أثر استهدافهم من قبل مليشيات الحوثي في الجبلية بالحديدة

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – خاص.

قال مركز إعلام إلوية العمالقة الجنوبية أن سبعة من جنود قوات ألوية العمالقة أصيبوا اليوم الخميس ، في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوب محافظة .

ونقل عن مصادر ميدانية قولها أن مليشيات استهدفت مواقع العمالقة بمختلف أنواع القذائف والأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة والأسلحة القناصة .

 وأضافت المصادر أن المليشيات قصفت المواقع بقذائف مدفعية الهاون من عيار 82 وبقذائف آر بي جي ، واستهدفتها بالأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وبالأسلحة الرشاشة الخفيفة وبالأسلحة القناصة .

 وقال أن هذه العمليات الحوثية أسفرت عن إصابة سبعة جنود من قوات العمالقة إصابات متفاوتة نقلوا على إثرها إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج .

 مشيراً وتأتي هذه الخروقات الحوثية المتواصلة للهدنة الأممية في اطار مسلسل التصعيد العسكري للمليشيا في مختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة في ظل تجاهل أممي ودولي تجاه تلك الخروقات والإنتهاكات الحوثية السافرة .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إصابة 7 من جنود قوات العمالقة على أثر استهدافهم من قبل مليشيات الحوثي في الجبلية بالحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق