القائد اللواء شلال شايع من جبهات شمال الضالع: دفاعنا عن أرضنا وحودونا ومعتقدنا واجب مقدس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

يافع نيوز – :

زار اللواء الركن شلال علي شايع مدير امن العاصمة صباح اليوم جبهات القتال في شمال الضالع.

وقال اللواء شلال شايع من هنا من على خط النار حيث يرابط أبطالنا المقاتلين الشجعان نقول لمليشيات الإيرانية أننا قوم حرب ونزال فلا قبل لكم بناء اليوم ولسوف نشوي بطونكم .

وأضاف اللواء شلال شايع .. دفاعنا عن أرضنا ومعتقدنا دفاع مشروع وواجب مقدس يجيز لنا قتلكم وهذه المرة لن نكون كرما معكم وندفن جثثكم كما فعلنا سابقاً بل سنتركها طعام للكلاب الضالة فنحن بحاجة إلى ديزل الجرافات لتحريك المدرعات وهي أهم من تجميع جثثكم من الوديان والجبال .

وأكد اللواء شلال شايع ..من هنا من ضالع الصمود والتصدي ، من حيث ابتدائنا أول يوم نجدد العهد للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة اننا سوف نبقى شركاء صادقين أوفياء إلى جانبهم في محاربة المد الشيعي الإيراني في ولن نتوقف إلا وقد استأصلنا هذه المليشيات من اليمن بحيث لا يبقى أي فكر دخيل في المنطقة كأمله ، والعقول التي يصعب تطهيرها نزعنا أرواحها من الأجساد نزعاً .

وأضاف بالقول.. شكرا للتحالف العربي بقيادة السعودية والأمارات وشكر خاص ،للعميد راشد سعيد القفلي ، قائد قوات العربي على ادارته ومتابعته ودعمه المستمر ومن نصرا إلى نصر ان شاء الله .
.

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق