دولة الكويت توزع 4500 من المساعدات الغذائية في منطقة جعولة بعدن

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – .

نفذت مؤسسة كويت الخير للتنمية ، اليوم ،  في منطقة جعولة بمديرية دار سعد في العاصمة المؤقتة عدن ، عملية توزيع 4500 سلة غذائية لمحافظات عدن لحج أبين الضالع وسقطرى ، مقدمة من الامانة العامة للأوقاف بدولة الكويت ، وبأشراف بيت الزكاة الكويتي  تحت شعار (الكويت  الى جانبنا ) .

وفي التدشين الذي جاء برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الدكتور سالم أحمد الخنبشي ،  بحضور مدير عام مديرية المنصورة محمد عمر البري ، ومدير عام مديرية دار سعد محمد عبدالكريم الجباري ، ومدير الشؤون الاجتماعية والعمل بدار سعد  مرشد محمود العقربي ، ومدير مؤسسة كويت الخير للتنمية الشيخ عبدالله صالح الغرابي ، جراء توزيع المساعدات الغذائية للاسر المستهدفة بتكلفة اجمالية بلغت مليون ريال سعودي .

وقد اشادا الحضور بالدور الكبير التي تقوم به دولة الكويت الشقيقة في تقديم المساعدات الانسانية والاغاثية لابناء للتخفيف من معانتهم الانسانية التي تضررت بسبب الحرب الغاشمة التي تشنها مليشيات الانقلاب على ابناء اليمن في مختلف المحافظات اليمنية .. موضحين بان عملية التوزيع للمساعدات الغذائية للنازحين شملت  25 كيلو دقيق  و 20 كيلو رز  و 10 كيلو سكر و 4 لترات زيت طبخ وكيلو حليب وكرتون فاصوليا وباكت طمام ونصف كيلو شاهي ونصف كرتون معكرونة تكفي اسرة مكونة من ستة افراد.

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دولة الكويت توزع 4500 من المساعدات الغذائية في منطقة جعولة بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق