القائد الزُبيدي يتفقد معسكر العر وحرس الحدود في يافع

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز – يافع:

تفقد  الرئيس القائد عيدورس قاسم الزُبيدي، رئيس ، القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية، اليوم معسكر جبل العر في يافع وحرس الحدود الجنوبيية في يافع.

وخلال زيارته التفقدية والاستعدادات العسكرية أشاد بعزيمة الجنود الجنوبيين في معسكر وجبهة الحد بيافع الحدودية مع البيضاء.

واكد الزبيدي  أن على الجميع واجب وطني يقتضي الدفاع عن حدود وتأمين الأراضي الجنوبية المحررة من أي اختراقات قد يحاول العدو افتعالها.

واستمع  الزُبيدي من قيادة معسكر العر لشرح مفصل عن الوضع العام للمعسكر والاستعدادات والصعوبات والعراقيل التي يواجهونها .

وأبدا قيادة معسكر العر وقيادة الجبهات والجنود المرابطون في حدود يافع عن بالغ تقديرهم لهذه الزيارة التي يقوم بها الرئيس القايد الزبيدي لهم والتعرف على أوضاعهم.

وأكدوا انهم في جاهزية قتالية دائنة لمواجهة اي طوارئ وتحديات قد يقدم هليها العدو، وانم لن يتوانوا مهما كانالثمن في التفريط بأي شبر منارض الجنوب.

واشاروا أنهم يستمدون إيمانهم من الله اولا ثم من عدالة القضية الجنوبية وارادة الشعب الجنوبي واستعدادهم لتقديم أغلى ما يملكون لأجل حماية وتأمين الأراضي الجنوبية والحفاظ على الانجازات العظيمة التي اجترحها أبطال المقاومة الجنوبية بدمائهم الطاهرة، دفاعاً عن كرامة وطنهم وحق شعبهم في استعادة دولته الجنوبية الحرة.

رافق الرئيس الزُبيدي في هذه الزيارة، عبدالرحمن شيخ عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والقائد جلال الربيعي قائد الحزام الأمني بمحافظة لحج، والأستاذ أحمد الحدي مدير عام مديرية يافع، والقائد عبدالعزيز المنصوري قائد محور يافع

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القائد الزُبيدي يتفقد معسكر العر وحرس الحدود في يافع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق