مقتل 140 مدنياً وإصابة 811 بخروقات الحوثي لهدنة الحديدة

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – متابعات:

كشف الجيش اليمني، الأربعاء، عن رصد 3719 خرقا، ارتكبتها ميليشيا الانقلابية، في محافظة غرب البلاد، منذ بدء سريان الهدنة الأممية في 18 ديسمبر 2018م.

وأفاد الناطق الرسمي باسم الجيش اليمني، العميد الركن عبده مجلي، في مؤتمر صحافي، عقده في مدينة ، أن تلك الخروقات أسفرت عن مقتل 140 مواطناً، وجرح 811 آخرين، أغلبهم من النساء والأطفال.

وذكر أن ميليشيات الحوثي الانقلابية تواصل استهداف مواقع الجيش الوطني، جنوب مدينة الحديدة، مؤكداً أن الجيش لن يقف مكتوف الأيدي أمام تلك الخروقات.

وأكد أن ميليشيات الحوثي تواصل خروقاتها في ظل صمت وتغاضٍ أممي لهذه الممارسات، مطالباً الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، بالضغط على لتنفيذ اتفاق ستوكهولم.

ودعا ناطق الجيش اليمني، الأمم المتحدة، لإلزام ميليشيا الحوثي الانقلابية بتسليم خرائط الألغام التي زرعتها في مناطق متفرقة من محافظة الحديدة.

ولفت إلى أن ميليشيات الحوثي تعمل على تهجير السكان من بعض مناطق في مديرية الدريهمي، وتحتل منازلهم وتحولها إلى ثكنات لعناصرها ومخازن أسلحة.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقتل 140 مدنياً وإصابة 811 بخروقات الحوثي لهدنة الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق