مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن تؤكد اهتمامها وأولويتها برعاية المتفوقين من المكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – خاص.

عقد اليوم الخميس (25 أبريل 2019م)، بمقر مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين لقاءا لبحث مجالات التعاون بين مؤسسة الطلاب المتفوقين وجمعية المكفوفين بعدن.

وضم اللقاء الاستاذ/نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس الادارة بمؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين، والأستاذ/شاكر محمد بارحمة رئيس دائرة العلاقات العامة بجمعية المكفوفين وسفير السلام المكرم من قبل منظمات المجتمع المدني لعدن.

وجرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون بين المؤسسة والجمعية والتأكيد على اعطاء المؤسسة اهتماما خاصا بشريحة المكفوفين والصم والبكم وذوي الاحتياجات الخاصة ببرامجها لرعاية الطلاب المتفوقين شرط توفر معايير التفوق لديهم.

وأكد خلال اللقاء على توجيهات الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون، المؤسس ورئيس مجلس الادارة لمؤسسة الطلاب المتفوقين، بإيلاء الطلاب المتفوقين من ذوي الحاجات الخاصة اهتماما استثنائيا ببرامج الرعاية بالمؤسسة.

كما تناول اللقاء الامكانية المتاحة لاشراك المكفوفين والصم والبكم وذوي الاحتياجات الخاصة بالدورات التدريبية المجانية التي تنظمها المؤسسة وذلك حسب مجال الدراسة والتخصص لهم..، إضافة لامكانية اشراكهم ببعض البرامج التنموية والخيرية التي تقوم بها المؤسسة.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق