العوابل والمصنعة يواصلان رحلة التألق ويتأهلان إلى المربع الذهبي لدوري شهداء الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – رائد علي شايف

واصل ممثلا مديرية الشعيب فريقا العوابل والمصنعة تألقهما اللافت في نهائيات دوري الشهداء بمحافظة الضالع حينما حققا الفوز عصر اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للبطولة الكروية التي تنظمها دائرة الشباب بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبرعاية ودعم القيادة المحلية لانتقالي المحافظة.

و إلتقى فريق المصنعة شقيقه الجليلة على ملعب نادي النصر الرياضي في لقاء اعتلاء صدارة المجموعة الأولى وهو ما كان للمارد الشعيبي الذي حقق فوزا ثمينا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليتأهل بالعلامة الكاملة من ثلاثة انتصارات متتالية في مرحلة المجموعات.

وعلى ملعب نادي الصمود الرياضي بمدينة الضالع تقابل فريق العوابل مع نظيره الحود في مباراة مفصلية للفريقين لضمان التأهل وهو ما حققه أبناء الشعيب بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وانتهى شوط اللقاء الأول على ملعب النصر بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله تقدم أولا فريق المصنعة بهدف لاعبه يوسف فريد قبل أن يعدل النتيجة فريق الجليلة عبر الهداف عبدالفتاح الحزمي، في الوقت الذي إنتهى شوط المباراة الأول على ملعب نادي الصمود بتقدم فريق الحود بهدف لاعبه عمرو محسن طالب.

وقلب رفاق الكابتن عسكر قاسم معطيات المباراة لمصلحتهم خلال شوط المباراة الثاني بعد أن سجلوا هدفين متأخرين عبر الثنائي عصام عدنان ونسيم أحمد،في شوط شهد بدايته هجوما مكثفا لشبان الحود  لكن رفاق النجم جابر محمد لم يتمكنوا من مضاعفة النتيجة قبل أن ينتفض الأحمر الشعيبي ويستحوذ على منتصف الملعب وسط تراخي واتكالية غير مبررة للحود ليتمكن العوابل من قلب النتيجة بهدفين لهدف وبالتالي ضمان التأهل إلى الدور نصف النهائي برصيد 7 نقاط، فيما ودع الحود المنافسات مبكرا، على أن يحدد اللقاء الأخير في هذه المجموعة بين النهضة وشكع ترتيب المتأهلين،بعد أن ضمن فريق النهضة ممثل مديرية الأزارق تأهله رفقة العوابل.

وفي ملعب نادي النصر عاد أبناء الشعيب للتقدم بالنتيجة في الشوط الثاني بتسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب نبيل فضل، وفي الوقت الذي سعى فيه الجليلة للتعديل حسم النجم أحمد علي نقاط المباراة لمصلحة فريقه المصنعة بتسجيله الهدف الثالث، ليتأهل ممثل الشعيب متصدرا للمجموعة الثانية رفقة فريق الجليلة الذي تأهل ثانيا.

أدار لقاء العوابل والحود تحكيميا علي محسن الجعدي وساعده عبدالرحمن النقيب وعبيد الإبي، فيما أدار لقاء المصنعة والجليلة أركان علي شايف وساعده رامي ضمران وعلي محمود مانع.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق