اكاديميون من اجل السلام يلتقون بمدير عام مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – خاص.

التقى رئيس فريق اكاديميون وتربيون من اجل السلام الاستاذ الدكتور فضل الربيعي والاستاذ داؤود صالح ، اليوم الأربعاء ، بمدير عام التربية والتعليم بمحافظة عدن الدكتور محمد الرقيبي.

 وناقش الاجتماع عدد من القضايا المتعلقة بمفاهيم وثقافة نشر قيم السلام في الوسط التعليميى بوصف هذا القطاع من القطاعات المهمة التي ممكن ان تقوم بدور ايجابي في تعزيز ونشر قيم المحبة والوئام وخلق اجواء آمنه للتعايش المجتمعي ونبذ العنف والتطرف.

 وأشاد د. الرقيبي في اللقاء ، وابدا كامل استعداد  مكتب التربية والتعليم للتعاون مع اكايميون من اجل السلام ورحب في قيام الاعمال المشتركة مع الفريق وسوف يتم   ترتيب أمسيات رمضانيه في عدد من المديريات في محافظة عدن للمعلمى ومعلمات وتكريسها لهذا الغرض.

من جانبه اكد رئيس فريق اكاديميون من اجل السلام عن استعداد الفريق للعمل المشترك مع التربية والتعليم من خلال قيام عدد من المحاضرات وورش التدريب الذي سوف ينفذونها في المستقبل في عدد من المدارس الثانوية .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق