الإمارات تطلق وزارة “اللا مستحيل”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز : سكاي نيوز عربية.

أعلن نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ ، تدشين وزارة جديدة “غير تقليدية” تدعى “وزارة اللا مستحيل”.

وقال الشيخ محمد بن راشد، الثلاثاء، في تغريدات على موقع “توتير”: “أطلقنا اليوم منظومة عمل جديدة ضمن حكومة الإمارات. وزارة اللامستحيل. وزارة غير تقليدية بدون وزير، طاقمها أعضاء مجلس الوزراء، وتعمل على ملفات وطنية مهمة، وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل”.

وأوضح حاكم دبي أن وزارة اللامستحيل “ستبدأ عملها  على عدة مشاريع. منها تقديم خدمات استباقية للجمهور وبناء منصة إلكترونية لتسهيل مشتريات الحكومة واختصار وقتها من 60 يوما إلى 6 دقايق، وإنشاء أنظمة تخصصية لاكتشاف المواهب في كل طفل في دولة الإمارات”.

وأشار الشيخ محمد بن راشد إلى أن “المستقبل يحمل الكثير من التحديات التي تتطلب التجديد المستمر في هيكلية الحكومة وطريقة عملها، والمستحيل ليس في قاموسنا وليس جزءا من تفكيرنا ولن يكون جزءا من مستقبلنا”.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق