القائد صلاح الشنفرة: الضالع بوابة الجنوب الصامدة وستثبت للعالم ان إرادة الأحرار لا حدود لها وستنتصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يافع نيوز – خاص:

دعا القائد الجنوبي ورئيس المجلس الاعلى للحراك السلمي الجنوبي لتحرير صلاح الشنفرة أبناء خاصة والجنوب عامة وبكل توجهاتهم إلى رص الصفوف لمواجهة مليشيات ايران الحوثية الايرانية.

جاء ذلك في بيان للقائد الشنفرة أكد فيه أنه لابد من اليقظة وتعزيز الجبهة الحدودية ومراقبة الوضع عن كثب بالتعاون مع كل الشرفاء الأحرار من أبناء الضالع والجنوب وكل من يؤمن بالحرية والعزة والكرامة.

واضاف:  من هنا نجدد وقوفنا جنب إلى جنب مع الأبطال وكل القوى الحية المؤمنة بالحرية كما نؤكد أن التماسك والصمود هو ضروره حتمية لارجعة عنها، داعيا أإلى تحصين الجبهة الداخلية وأخذ الحيطة والحذر من العناصر الدخيلة على الضالع خاصة والجنوب عامة.

 

وقال القائد  الشنفرة:   انه بعزيمه الرجال الأبطال الصامدون المرابطين في ميادين العزة والشرف فإن النصر حليفنا بإذن الله.

ودعا ابناء الضالع الى التوجه إلى المناطق الحدودية وتعزيز الجبهات وهذا واجب وطني يحتم على الجميع بكل توجهاتهم ورفع حالة التأهب ضد المليشيات المجوسية .

ووجه الشنفرة الشكر والتقدير والاحترام لدول وعلى رأسهم المملكه العربيه السعوديه ودوله الإمارات العربية المتحدة لوقوفهم إلى جانبنا ضد المليشيات الاحتلالية .

وأكد القائد الشنفرة في بيانه بالقول :  الضالع بوابة الجنوب الصامدة وهذه القطعة من الأرض الجنوبية ستثبت للعالم يوما بعد يوم أن قدرات الأحرار في هذه الأرض الجنوبية والتصدي للمشروع الإيراني بعزيمة وصمود لا حدود لها، وأن النصر حليفنا بإذن الله.

 

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق