مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن تقر تنظيم أمسية رمضانية وتكريم عدد من الطلاب الذين ترعاهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – خاص.

أقرت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين اليوم (20 أبريل 2019م)، بعدن تنظيم أمسية رمضانية خلال النصف الأول من الشهر الفضيل للقاء مع الطلاب الذين ترعاهم، واستعراض نشاطها وفعالياتها، إضافة لتكريم عدد من الطلاب المتميزين علميا الخريجين خلال العام الجامعي الأخير.

 وكلف اجتماع مجلس إدارة المؤسسة اليوم السبت، لجنة من بين أعضاءه ومنسوبي المؤسسة للاعداد والتحضير للأمسية الرمضانية ووضع برنامجا لها وتوجيه الدعوات للطلاب والشخصيات ذات العلاقة بجامعة عدن والمحافظة.

وأوضح الاجتماع ان الامسية الرمضانية التي تقيمها المؤسسة سنويا برعاية المؤسس الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون..، تعد مناسبة لتعزيز قيم العلم والحث والتشجيع على التحصيل الدراسي المتميز، وكذا للالتقاء وتبادل الرؤى مع الطلاب المتفوقين بجامعة عدن والكليات والمعاهد المتخصصة بعدن والمناطق المجاورة الذين ترعاهم مؤسسة الامل التنموية للطلاب المتفوقين.

ترأس الاجتماع الاستاذ/نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس الادارة بالمؤسسة..، وشارك فيه كل من د.هيفاء مكاوي مستشارة المؤسسة، ود. سليم النجار عضو مجلس الادارة بالمؤسسة، والاستاذة/رنا الحطيبي رئيسة اللجنة العلمية بالمؤسسة، والاخت/ندى عبدالله المسؤولة المالية، والاخت/منى محسن مسؤولة السكرتارية، والاخ/اشرف احمد مختص شؤون الطلاب، والاخ/محمد عبود مسؤول سكرتارية مجلس الادارة.

وكان المجتمعون قد اقروا في مستهل اجتماعهم محضر الاجتماع السابق لمجلس الادارة بعد مناقشته..، كما ناقش الاجتماع عدد من الموضوعات المتعلقة باستكمال متابعة درجات الطلاب وعدد المتميزين علميا من بين الخريجيين..، اضافة لمناقشة عدد من الموضوعات المدرجة بجدول الاعمال.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق