عاجل.. محافظ حضرموت يحمّل مليشيات الحوثي مسؤولية إطلاق طائرتين مسيرتين نحو سيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يافع نيوز – :

حمّل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، مليشيات مسؤولية اطلاق طائرتين صوب نتيجة إنزعاجهم من انعقاد مجلس النواب .

وقال المحافظ  البحسني في مؤتمر صحفي عقده عصر اليوم بمدينة سيئون لوسائل الاعلام المرئية والمقرؤة والمسموعة : ان قرار انعقاد الدورة غير الاعتيادية لمجلس النواب في محافظة حضرموت يمثّل حدثاً وطنياً كبيراً ومهماً تتشرّف حضرموت باحتضانه، وقد تم اتخاذ الاجراءات اللازمة ادارياً وامنياً لانجاحه .

وأكد : ان لهذا انعقاد مجلس النواب بحضرموت له قيمة سياسية ومعنوية كبيرة ، الامر الذي ادى الى انزعاج الذين عمدوا الى اطلاق طائرتين مسيّرتين صباح وعصر اليوم تم التصدي لها من قبل قوات الدفاع الجوي بنجاح ، وتم تحديد مسارها ومركز انطلاقها ونوعية صنعها .

 

واشار ان هذا الحدث يمثّل اهمية كبيرة للشرعية وللوطن ولقيادة العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وللعالم اجمع والذي سينظر لهذه الخطوة بكثير من التقدير للقيادة ولشعبنا اليمني” .

 

واكد المحافظ البحسني ان حضرموت ستتشرّف لاول مرة باحتضان هذا الحدث في ظروف استثنائية وفي ظروف الحرب ، الامر الذي يؤكد بشكل قاطع ان حضرموت تنعم بالأمن والاستقرار ومهيأة لانعقاد هذا الحدث وغيره من الفعاليات الوطنية الكبيرة والمهمة .

واضاف ان المحافظة اتخدت كافة الاجراءات بهدف تأمين وصول المشاركين في الدورة وانجاحها ، مطمئناً المواطنين بأن الوضع الامني مستقر ، ومؤكداً ان حضرموت ستقدّم صفحة جديدة من الانجاز والنجاح .

وشكر المحافظ قيادة وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية لجهودها في اسناد تأمين وانجاح انعقاد الدورة .

مطمئناً الجميع بأن الوضع مستقر والترتيبات جاهزة لاستقبال المشاركين في دورة مجلس النواب .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق