المدسم يحقق فوز خماسي ويتأهل إلى نصف النهائي بدوري الشهيد أحمد عبدالعظيم بالضالع

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف

خطف فريق مجد المدسم بطاقة العبور الثانية إلى الدور نصف النهائي لدوري الشهيد أحمد عبدالعظيم لكرة القدم بمحافظة الضالع بعد أن تجاوز عقبة فريق غول سبوله بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأربعاء على ملعب نادي النصر الرياضي بمنطقة الجليلة.

وتمكن أبناء المدسم من حسم نتيحة الشوط الأول بهدف نظيف سجله المهاجم المتألق غمدان عبدالغني من تسديدة يسارية زاحفه سكنت الشباك، وأضاع هجوم المدسم أكثر من فرصة محققة في ظل تألق الحارس محمد يحيى، فيما كانت هجمات الغول أقل خطورة لينتهي الشوط بنتيجة الهدف الوحيد.

وشهد الشوط الثاني تسجيل ستة أهداف كاملة كان نصيب المدسم منها رباعية وقع منها النجم عسكر قاسم(هاتريك) وهدف للاعب محمد صالح عبدالكريم، في الوقت الذي سجل الغول هدفين أمضى عليها الثنائي الشاب فهمي مساعد وعبدالحليم يحيى، في شوط حضرت فيه الإثارة الكروية من الجانبين، وترجم فيه هجوم المدسم افضليته بحصيلة تهديفية مكنتهم من حسم اللقاء المثير لمصلحتهم وضمان تأهلهم إلى الدور قبل النهائي كثاني الواصلين  بعد فريق الحود الذي أعلن بالأمس تأهله بالفوز على شقيقه الجليله.

هذا ومنحت اللجنة المكلفة باختيار اللاعب الأفضل نجم فريق المدسم محمد السبد جائزة أفضل لاعب في المباراة  التي أدارها تحكيميا عصام الحدي ومحمد منصور وعبيد الإبي وراقبها محمد هادي.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المدسم يحقق فوز خماسي ويتأهل إلى نصف النهائي بدوري الشهيد أحمد عبدالعظيم بالضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق