النخبة الشبوانية تصدر قرار بمنع إطلاق النار في الأعراس والمناسبات، في مرخة السفلى بشبوة

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز / صالح مساوى/ شبوة

أصدرت قوات النخبة الشبوانية_ اللواء السابع_ بمديرية مرخة السفلى، اليوم الأربعاء قرارا بمنع إطلاق النار في المناسبات والاعراس نظرا لما تسببه من مخاطر وقلق للمواطنين في المديرية.

ووزعت الكتيبة الأولى باللواء السابع في منطقة خورة، بمديرية مرخة السفلى؛ منشورات تحذر المواطنين من إطلاق الأعيرة النارية في الزواجات والمناسبات الاجتماعية الأخرى، التي تقام في المنطقة، ومن يخالف ذلك سيتخذ الإجراءات المناسبة بحقه.

وأشار مصدر في اللواء السابع أن النخبة الشبوانية أصدرت هذا القرار للحفاظ على السكينة العامة، ومنع انتشار هذه الظاهرة السيئة في المجتمع التي سببت الكثير من الحوادث والمشاكل في المنطقة، وشكر المصدر المواطنين في منطقة خورة على ترحيبهم وتعاونهم مع قوات النخبة الشبوانية_اللواء السابع_ على تنفيذ هذا القرار، مؤكدا مضيها قدما في تعزيز الأمن والاستقرار في شبوة عامة ومديرية مرخة السفلى على وجه الخصوص.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر النخبة الشبوانية تصدر قرار بمنع إطلاق النار في الأعراس والمناسبات، في مرخة السفلى بشبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق