افتتاح ورشة تدريبية لمصلحة خفر السواحل بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز –

افتتح الوكيل المساعد لقطاع التدريب والتأهيل بوزارة الداخلية العميد الدكتور مثنى الشعيبي، صباح اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، ومعه مدير إدارة التأهيل العميد عبد الكريم النوم، الورشة التدريبية الخاصة بمصلحة خفر السواحل، التي ينظمها قطاع التدريب والتأهيل بوزارة الداخلية، بالشراكة مع منظمة سيفيك، ضمن الورش التدريبية لشهر أبريل.

وتهدف الورشة، التي تستمر ليومين، الى إكساب 20 مشاركاً ومشاركة من مصلحة خفر السواحل بمحافظة عدن من خلال المحاضرات النظرية والتطبيقية المتعلقة، أسس حماية المدنيين في الصراعات والاتفاقيات والمعاهدات الدولية المصادق عليها بلادنا لحماية المدنيين في القانون والإجراءات الجزائية والقوانين اليمنية التي عكست القانون الدولي، إضافة إلى مفهوم الحجز في القانون اليمني وحماية المدنيين خلال العمليات العسكرية والأمنية وعند نقاط التفتيش وخلال عملية التطويق.

وفي الافتتاح، رحب الوكيل المساعد للقطاع العميد مثنى الشعيبي بالمشاركين في الورشة، ونقل لهم تحيات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، حاثّا الجميع على الاستفادة المثلى من الدورة وتطبيق كل ما تلقوه من معلومات ومفاهيم على الواقع العملي.

كما اشاد مدير التدريب العميد عبد الكريم النوم، بمستوى الشراكة والتنسيق المثمر بين قطاع التدريب والتأهيل بوزارة الداخلية ومنظمة سيفيك لإقامة مثل هذه الأنشطة التدريبية لمختلف القطاعات والواحدت الأمنية، شاكرا المنظمة على الجهود المبذولة لرفع الوعي الأمني بالقوانين الدولية .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق