البشير يوجّه خطاباً مهماً إلى السودانيين اليوم

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز / وكالات

 

أعلنت الخرطوم، أمس، أن رئيس الجمهورية عمر سيوجّه خطاباً مهماً للسودانيين مساء اليوم (الجمعة).

ووجهت إدارة الإعلام بالقصر الرئاسي الدعوة رسمياً للصحفيين لحضور خطاب البشير للأمة السودانية في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة بتوقيت (17:00 بتوقيت غرينتش).

اجتماع تنسيقي

ولم توضح الرئاسة السودانية أي تفاصيل عن الخطاب، أو ما ينوي البشير التحدث فيه.

وأفادت مصادر أن البشير سيوجّه خطابه من داخل القصر الرئاسي بالخرطوم بعد أن يجتمع باللجنة التنسيقية العليا للحوار الوطني، التي تضم أحزاباً متحالفة معه.

ويأتي الخطاب استباقياً لدعوات أطلقتها المعارضة السودانية للخروج في مسيرة مليونية غداً (السبت)، الذي يوافق الذكرى السنوية لإسقاط نظام الرئيس الأسبق جعفر نميري بانتفاضة شعبية عام 1985.

وحدد تجمع «المهنيين السودانيين» الذي يقود التظاهرات السودانية المطالبة بتنحي نظام عمر البشير منذ 19 ديسمبر الماضي «القيادة العامة للجيش» وجهة لموكب السبت الاحتجاجي.

وتشهد السودان منذ 19 ديسمبر الماضي، احتجاجات منددة بالغلاء، ومطالبة بتنحي الرئيس السوداني عمر البشير، صاحب بعضها أعمال عنف.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البشير يوجّه خطاباً مهماً إلى السودانيين اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق