حلم الثلاثية التاريخية مهدد في برشلونة

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز / وكالات

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، عن الأزمة التي من الممكن أن تقف أمام حلم نحو تحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم.

ووفقًا لصحيفة “ماركا“، فإن دفاع برشلونة يسبب صداعًا في رأس إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، حيث أن الفريق الكتالوني استقبل 31 هدفًا خلال 30 مباراة فقط بالليجا هذا الموسم.

وبالنظر إلى أرقام المواسم الأخيرة، سنجد أن برشلونة يملك أسوأ دفاع في المواسم الستة الأخيرة بعد مرور 30 جولة بالليجا.

وتعود آخر مرة استقبل خلالها برشلونة عددًا أكبر من الأهداف بعد 30 جولة إلى موسم 2012-2013، حيث أن الفريق تلقى وقتها 33 هدفًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن قوة الدفاع كانت من العلامات المميزة لبرشلونة في الموسم الأول مع فالفيردي، ولذلك وصل الفريق إلى رقم مميز من المباريات دون التعرض لأي هزيمة.

وأوضحت أن الشخص الوحيد الذي لا يمكن إلقاء اللوم عليه في أزمة برشلونة الدفاعية، هو الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن الذي يقدم حتى الآن موسمًا مميزًا.

وأفادت الصحيفة بأنه رغم تميز تير شتيجن إلا أنه من الصعب أن يهزم يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد ويحصل على جائزة زامورا، لأن معدل استقبال الحارس الألماني للأهداف يتخطى هدفًا للمباراة الواحدة.

يذكر أن جائزة زامورا تمنح في نهاية كل موسم، لأقل حارس مرمى اهتزت شباكه في الدوري الإسباني.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حلم الثلاثية التاريخية مهدد في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق