الانتقالي يدعم جمعية الرحمة بتجهيزات خاصة لتنمية قدرات الأطفال ذهنياً

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نبوز /

قدمت دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، تجهيزات ووسائل تعليمية ومعدات لطلاب جمعية الرحمة لرعاية الطفل ذهنياً، وذلك خلال احتفالية أقيمت بهذه المناسبة.

وخلال الاحتفالية، قالت الأستاذة نور فضل عبدالله، رئيسة دائرة المرأة والطفل، أن هذه الشريحة من الأطفال تحتاج إلى رعاية واهتمام خاص، لمساعدتهم على تطوير مهاراتهم وقدراتهم .

وأكدت فضل أنه يوجد بين هؤلاء الأطفال من هم ينافسون الأطفال في الدول العربية لنيل الجوائز الذهبية والبرونزية، برغم من افتقارهم لكثير من الدعم والاهتمام، والإمكانيات التي تتوفر لأشقائهم في الدول العربية، فضلاً عن أنهم يعانون الإهمال المتعمد من قبل الدولة وبشكل تام، متمنية أن يأتي المستقبل القريب وقد تم إدماجهم في المدارس مثلهم مثل أقرانهم من الأطفال.

وأكدت فضل على أن المجلس الانتقالي، وعبر دائرة المرأة والطفل، سيواصل تقديم كل ما يستطيع لهؤلاء الأطفال كونها مهمة إنسانية ووطنية.

بدورها شكرت مديرة جمعية الرحمة، الأستاذة رحيمة سعيد، القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، والأمين العام الأستاذ أحمد لملس، ومساعد الأمين العام الأستاذ فصل الجعدي، ودائرة المرأة والطفل، على تقديم هذه التجهيزات والمعدات التي تحتاجها الجمعية، لتمكين الأطفال المنتسبين للجمعية من ممارسة أنشطتهم .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الانتقالي يدعم جمعية الرحمة بتجهيزات خاصة لتنمية قدرات الأطفال ذهنياً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق