“قبل الزفة” في جامعة جورج تاون بواشنطن

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز / واشنطن : خاص

احتضنت جامعة جورج تاون في واشطن العرض الثالث للفيلم السينمائي العدني “10 ايام قبل الزفة” ضمن سلسلة عروض الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعرض فيلم ” قبل الزفة” في واشنطن بحضور معالي سفير احمد عوض بن مبارك ومؤلف ومخرج الفيلم عمرو جمال والمنتج المنفذ محسن الخليفي.

وشهد العرض حضورا نوعيا من السلك الدبلوماسي والاكاديميين والطلاب والمهتمين من الجامعة وكذا عدد من أبناء الجالية اليمنية في واشنطن .

واعقب عرض الفيلم نقاش تفصيلي للجمهور مع المخرج والمؤلف عمرو جمال والمنتج المنفذ محسن الخليفي حول الفيلم وظروف تصويره .

وتاسست جامعة جورج تاون العريقة في العام 1789 في العاصمة الامريكية واشنطن وتعتبر من اهم جامعات الولايات المتحدة الامريكية .

وكان العرض الاول في امريكا للفيلم قد عرض في جامعة بنسلفانيا فيما كان العرض الثاني في جامعة فيرجينا والتي تعدان من اعرق الجامعات الامريكية والعالم.

يجدر الاشارة ان الفيلم السينمائي العدني “10 ايام قبل الزفة” سيعرض خلال الشهر الجاري في الامم المتحدة وعدد من اعرق الجامعات الامريكية الاخرى.

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “قبل الزفة” في جامعة جورج تاون بواشنطن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق