موعد مباراة النصر والوصل.. كل ما تريد معرفته عن مواجهة ”ديربي دبي“ في الدوري الإماراتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – رياضة:

يتابع عشاق الدوري الإماراتي لقاء ”ديربي دبي“ الذي يجمع بين النصر وضيفه الوصل، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة التاسعة عشرة للبطولة المحلية.

ورغم أن طرفي الديربي خارج الصورة بالنسبة لصراعات التتويج ولكن اللقاء يظل مثيرا بين الفريقين بحكم لقاءات الديربي المشتعلة.

وتستعرض إرم نيوز في التقرير التالي ملامح مواجهة النصر والوصل في الدوري الإماراتي:

الموعد والقنوات الناقلة

تقام المباراة في الساعة 17:50 بتوقيت الإمارات، 15:50 بتوقيت القاهرة، 16:50 بتوقيت السعودية، على ملعب آل مكتوم بنادي النصر.

وتذاع المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 بصوت عامر عبد الله ودبي الرياضية 1.

ترتيب الفريقين

يحتل النصر صاحب الضيافة المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة وهو مركز لا يليق بتصنيف العميد كواحد من أكبر الأندية الإماراتية.

وتلقى النصر هذا الموسم 9 هزائم بالدوري وحقق 4 انتصارات فقط، وسجل 23 هدفًا واستقبل 31 هدفًا ويبقى هدافه الإسباني ألفارو نيغريدو برصيد 12 هدفا.

ويحتل الوصل المركز السابع برصيد 23 نقطة وتلقى الإمبراطور أيضًا 9 هزائم ولكنه حقق 7 انتصارات.. وسجل 28 هدفًا واستقبل 33 هدفا ويعد البرازيلي فابيو دي ليما هداف الفريق برصيد 9 أهداف.

وانتهى آخر لقاء بين الفريقين في كأس الخليج العربي بفوز النصر بضربات الترجيح، كما أن النصر فاز بثلاثية مقابل هدف في الدوري.

النصر ومرحلة جديدة

يدخل النصر الديربي بثوب جديد بعد الإطاحة بمدربه السابق الإسباني بينات سان خوسيه واستعان بالمدرب البرازيلي كايو كازانادي، والذي كان يعمل مديرًا فنيًا للأكاديميات وتمت الاستعانة به من قبل بعد رحيل المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش.

وتحدث المدرب البرازيلي كايو قبل لقاء الوصل، مؤكدًا أن الفريق يحتاج للعودة سريعًا للنتائج الجيدة ومصالحة الجماهير.

وأضاف: ”النصر يحتاج إلى وقت للعودة إلى مستواه الطبيعي، لكنني سأبذل قصارى جهدي.. والهدف الأساسي لدي في هذه الفترة، محاولة إعادة الثقة للجميع“.

ويغيب عن النصر خليفة مبارك ومحمد عايض.. ويعتمد المدرب البرازيلي الجديد على الأرجح على تشكيلة تضم الحارس أحمد شامبيه وأمامه اللبناني جوان العمري ومحمود خميس ومبارك سعيد وأحمد الياسي للدفاع مع قيادة خط الوسط من عامر مبارك وبجواره خالد جلال وطارق أحمد.

ويقود الهجوم القناص نيغريدو وبجواره البرازيلي سيرجيو دوترا والتشيلي روني فيرنانديز.

أوراق الوصل

يبحث الوصل عن حسم الديربي وتحسين ترتيبه واستعادة ثقة جماهيره مع مدربه الروماني لورينت ريجيكامب الذي أكد قبل المباراة أن فريقه يدرك أهمية الديربي ويسعى للفوز به.

ودعت جماهير الفريقين لمقاطعة الديربي بسبب سوء النتائج إلا أن ريجيكامب كان هادئا وأكد أن أجواء الديربي لن تعرف التهديدات بالمقاطعة ولو حضر مشجع واحد سيظل الديربي مشتعلاً.

ويفتقد الوصل خدمات نجمه البرازيلي رونالدو مينديز، ويعتمد ريجيكامب على الحارس حميد عبد الله وأمامه الرباعي عبد الله جاسم ووحيد إسماعيل وعبد الله صالح وسالم العزيزي في خط الدفاع.

وفي خط الوسط يلعب خميس إسماعيل وعلي سالمين وعلي صالح بينما يقود المثلث البرازيلي الهجوم بوجود فابيو دي ليما وفينسيوس ليما وكايو كانيدو.

وقال طارق مصطفى، مدرب الفجيرة الإماراتي الأسبق، لـ“إرم نيوز“، إن لقاءات ديربي دبي تتسم دائمًا بالندية بغض النظر عن أي ظروف تتعلق بنتائج أو ترتيب الفريقين.

وأضاف: ”في رأيي أصحاب الخبرات سيكون لهم دور مهم في لقاء اليوم خاصة فابيو دي ليما ونيغيريدو لاستغلال الفرص التي تسنح للفريقين ”.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق