عدن للفنون والعلوم تختتم مسابقة فكرية بتكريم 20 طالبة في مجمع خديجة للتعليم الثانوي

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز / عـدن/ عـاد نعمان

أقامت مؤسسة للفنون والعلوم، صباح اليوم في مجمع خديجة للتعليم الثانوي – بنات، حفل تكريمي بمناسبة اختتام فعاليات المسابقة الفكرية باللغة الإنجليزية، برعاية من محافظ محافظة عدن أحمد سالم رُبيع.

تضمن حفل التكريم فقرات فنية متنوعة، منها تقديم طالبات من المرحلة الإعدادية أغانٍ شعبية ومشاهد تعبيرية، وعرض للإنجازات الرياضية التي حصدها المجمع في بطولات وأنشطة، وأدى طلاب وطالبات من صفوف الاحتياجات الخاصة اسكتش مسرحي صامت، وتشاركت طالبات المرحلة الابتدائية في لوحات راقصة.

تخلل الحفل فقرة تكريمية لـِ 20 طالبة فائزة في المسابقة الفكرية، تسلمن شهادات مشاركة وهدايا رمزية، كما قدم ضيوف الحفل درع تكريمي لمدير المجمع إيمان محمد، وحظي معلمون ومعلمات بشهادات شكر تقدير، إلى جانب موجهين تربويين في المجمع، ورئيس مجلس الآباء في مديرية المنصورة علي عبيد.

حضر فعاليات الحفل التكريمي كلًا من وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب عبدالرؤوف زين، مدير عام مديرية المنصورة محمد البري، مدير عام تنمية الشباب في وزارة الشباب والرياضة عبدالله البكري، مدير مكتب التربية في المديرية علي علوي، وكذا مدير مكتب وكيل قطاع المرأة في الوزارة لمياء راوح.

تجدر الإشارة أن 50 طالبة من مرحلتيّ الإعدادية والثانوية في مجمع خديجة، شاركن في مستويات المسابقة الفكرية باللغة الإنجليزية، التي نظمتها مؤسسة عدن للفنون والعلوم؛ ونفذها معهد جيبس للتدريب والتأهيل، وتكللت نتائج ثلاثة أيام من المسابقة؛ بوصول المنافسة إلى مستوى التصفيات، وإعلان فوز 20 طالبة.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن للفنون والعلوم تختتم مسابقة فكرية بتكريم 20 طالبة في مجمع خديجة للتعليم الثانوي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق