باسلامه والجفري يزوران جامعة محمد الخامس في الرباط

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – خاص:

زار وفد وزارة التعليم العالي، اليوم، برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د/ حسين عبدالرحمن با سلامه جامعة محمد الخامس بالعاصمة المغربية الرباط، حيث كان في استقبالهم الدكتور محمد الغاشي رئيس الجامعة.

وتم خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون بين الجامعات اليمنية وجامعة محمد السادس وتوطيد العلاقات التعليمية والثقافية، وتبادل زيارات الأساتذة المعلومات والخبرات والنشرات بين الجانبين، بالإضافة الى بحث إمكانية بعث فريق طلابي جامعي من للجامعات المغربية، وتبادل.

وقدم الوزير باسلامه خلال اللقاء صورة عن طبيعة التعليم العالي في اليمن، والرعاية الكاملة التي يوليها رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء د. معين عبدالملك لتطوير التعليم الجامعي، شاكرا جلالة الملك محمد السادس لدوره الكبير في تطوير العلاقات المغربية- اليمنية.

من جانبه استعرض الدكتور الغاشي خبرة جامعة محمد الخامس في ما يتعلق بتطوير المناهج وتشكيل الفرق البحثية والدور الذي تلعبه الجامعة في المجتمع.

حضر اللقاء وكيل قطاع البعثات والعلاقات الثقافية الدكتور/ مازن مهدي الجفري والسفير اليمني لدى المملكة المغربية عز الدين الاصبحي ورئيس جامعة إقليم سباء الدكتور/ محمد حمود نعمان ورئيس جامعة الدكتور/ محمد عاشور الكثيري والمستشار الثقافي بالسفارة عبدالحميد الصلوي.

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر باسلامه والجفري يزوران جامعة محمد الخامس في الرباط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق