مدير البريقة يدشن إستئناف إصدار البطائق الشخصية الإلكترونية لمواطني المديرية

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

– محمد القادري :

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، ومعه مدير عام فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة العقيد حسين محمد عبادي ، إستئناف إصدار البطائق الشخصية الإلكترونية لمواطني المديرية .

وفي عملية التدشين ، الذي تم بمكتب الأحوال المدنية والسجل المدني في المديرية ، بحضور مدير المكتب المقدم عبدالله حسين صالح ، أكد اليزيدي وعبادي على أهمية هذا العمل في حصول المواطنين على هذه الوثيقة الرسمية الهامة ، معبرين عن سعادتهم وإرتياحهم الشديدين من إستئناف صرف البطائق الشخصية الآلية بعد إنقطاع دام أربع سنوات بسبب الحرب التي شنتها مليشيات الإنقلابية المدعومة من إيران على المحافظة في أواخر مارس 2015م .

وشدد مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، القائمين على هذا العمل بضرورة التدقيق وفحص كافة الوثائق المطلوبة من المواطنين قبل صرف بطائق الهوية لهم ، كما وجه – في الوقت ذاته – الى التعاون وتوفير التسهيلات اللازمة للمواطنين لما من شأنه إستلام بطائقهم بكل يسر وسهولة .

وخلال التدشين ، أشاد مدير عام البريقة اليزيدي ، ومدير عام الأحوال المدنية عبادي بالجهود المتميزة المقدمة من قبل موظفي مكتب الأحوال المدنية بالمديرية ، وذلك في إحتفاظهم على الأرشيف العريق للمكتب والذي يضم كافة الوثائق والبيانات الشخصية لجميع مواطني مديرية البريقة .

شارك في عملية التدشين ، نائب رئيس المجلس الأهلي بالمديرية نبيل عبدالقوي الحميقاني ، وعضوا المجلس المحلي والأهلي بالمديرية رشاد عوض بيسي ، وجمال أحمد ناجي .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير البريقة يدشن إستئناف إصدار البطائق الشخصية الإلكترونية لمواطني المديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق