ممثل خارجية الانتقالي ” عادل الشبحي ” يلتقي السفير الصيني لدى اليمن

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – الرياض

التقى ممثل الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ عادل صادق الشبحي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة السعودية الرياض، سعادة سفير جمهورية الصين الشعبية لدى ، السيد كانغ يونغ.

وفي اللقاء، نقل الشبحي إلى سعادة السفير الصيني والشعب الصيني الصديق، تحيات الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، وقدم له شرحا مفصلا عن قضية الجنوب، ورؤية ودور المجلس الانتقالي الجنوبي في عملية السلام المنشودة، وضرورة تمثيل الجنوب لضمان نجاح العملية السياسية، وتجنب تكرار الأخطاء السابقة وأهمية حل الأزمة حلاً عادلاً وشاملاً.

وقد أشاد ممثل الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالتجربة الصينية في التنمية والبناء، مبدياً حاجة الجنوبيين للاستفادة من هذه التجربة في مختلف المجالات، متطرقاً في السياق إلى العلاقات الصينية الجنوبية قبل وحدة 1990م، مؤكدا ان الشعب الجنوبي لم ينس الإسهامات الصينية الكبيرة في تلك الفترة.

من جانبه، أكد السفير الصيني دعم بلاده لعملية السلام، وحمّل ممثل الإدارة العامة للشؤون الخارجية تحياته للسيد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي والشعب الجنوبي كافة.

حضر اللقاء نائب رئيس البعثة السيد جين هوي والملحق وانغ يي وي والملحق في سفارة الصين السيد ين هاو.

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ممثل خارجية الانتقالي ” عادل الشبحي ” يلتقي السفير الصيني لدى اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق