الوزير الغريب يدشن الموقع الالكتروني لوزارة العدل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز / خاص /

في أطار التطوير التقني والالكتروني الذي تشهده وزارة العدل ، دشن معالي وزير العدل الأستاذ علي هيثم الغريب صباح اليوم الثلاثاء في ديوان عام الوزارة في مديرية خورمكسر بالعاصمة المؤقتة عدن الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة.

وخلال التدشين ، استمع معالي الوزير الغريب لشرح مفصل من قبل فنيي الإدارة العامة لتقنية المعلومات عن أقسام الموقع والخدمات التي يقدمها للوزارة والرأي العام.

ويحتوي الموقع على قسم الأخبار وقسم التوعية القضائية وكذلك قسم خاص بخدمة الجمهور يستقبل فيه الشكاوي والردود عليها من قبل مختصين.

كما يقوم فريق تقنية المعلومات على إدخال قاعدة بيانات لشؤون الموظفين والشؤون المالية.

واشاد معالي الوزير الغريب بالجهود المبذولة من قبل فريق تقنية المعلومات في إنشاء هذا الموقع مؤكدا على أهمية مواكبة العمل التقني والإلكتروني في جميع قطاعات وإدارات وأقسام الوزارة .

من جانبه مدير عام تقنية المعلومات المهندس محمد المداري أشار إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار توجيهات معالي الوزير وحرصه على تفعيل دور تقنية المعلومات الذي يستهدف تطوير العمل الاداري والوظيفي عن طريق شبكة معلومات تقنية واسعة.
موضحا أن ادارة تقنية المعلومات وبتوجيهات من معالي الوزير تقوم بتجهيزات لإنجاز الربط الشبكي الذي يربط جميع القطاعات وإدارات الوزارة ببعضها .

الجدير بالذكر أن وزارة العدل تشهد نقلة نوعية في تأسيس منظومة متكاملة بالجانب الاداري والهيكلي والتقني في مرحلة جديدة من التطوير المؤسسي للوزارة .

رابط موقع وزارة العدل :

http://gov.moj-ye.com

 

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق