المقاومة الجنوبية في أبين تعيد تشكيل هيئاتها القيادية وتنتخب صالح عيدورس رئيسا لها

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز / أبين /عبدالرقيب السنيدي

في جو مفعم بالنشاط الثوري عقدت قيادة مجلس المقاومة الجنوبية في محافظة أبين صباح اليوم الثلاثاء 2 أبريل اجتماعها لاعادة هيكلة قيادة مجلس المقاومة في المحافظة وترتيب وضعها التنظيمي .

وفي الاجتماع الذي ابتداء بأي من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الجنوبي القيت فية العديد من الكلمات ابرزها كلمة اللجنه التحضيرية للشيخ يسلم سعيد الشروب وكلمة القيادي في المقاومة احمد دحة وكلمة الاخ صالح عيدروس القيادي في مقاومة لودر جميع الكلمات عبرت عن ترحيبها بقيادات المقاومة في المديريات واعضاء المقاومة في المحافظة ، مستعرضين الملاحم البطولية التي سطرها ابطال المقاومة الجنوبية في مختلف جبهات القتال والتصدي لمليشيات الاحتلال اليمني .

مؤكدين بان اعادة ترتيب هيكلة مجلس المقاومة الجنوبية في المحافظة هو اعادة روح المقاومة وتفعيل نشاطها وذلك بالثبات والوقوف جنب الى جنب مع كل الشرفاء والخيرين ودعم كل القوات الجنوبية من حزام امني ونخب ومقاومة جنوبية في الدفاع عن الجنوب والقضاء على التطرف والارهاب .

مشددين على التمسك بهوية المقاومة الجنوبية وحفظ حقوق الشهداء والجرحى وكل الابطال والشرفاء الذين قدموا الغالي والنفيس من اجل الارض والعرض والهوية .

وفي ختام الكلمات اكدوا على السير بثبات على نهج كل الشهداء الذين ضحوا بارواحهم حتى تحقيق كامل اهداف الثورة.

بعدها تم انتخاب قيادة مجلس المقاومة في المحافظة والتصويت من قبل الحاضرين على قوم 25 قياديا من مختلف مديريات المحافظة :

حيث تم انتخاب المناضل صالح عيدروس محمد رئيسا لمجلس المقاومة الجنوبية في المحافظة وانتخاب الشيخ يسلم سعيد الشروب نائبا اول والاخ احمد دحة نائبا ثانيا .

فيما ستعقد قيادة مجلس المقاومة المنتخبة بالمحافظة اجتماعها وتستكمل باقي دوائرها .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المقاومة الجنوبية في أبين تعيد تشكيل هيئاتها القيادية وتنتخب صالح عيدورس رئيسا لها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق