الكويت ترفض إنشاء ”هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر“

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ad7c66f5af.jpg

kt-330x186.jpg?resize=330%2C186

يافع نيوز – متابعات:

رفضت وزارة الشؤون الاجتماعية في دولة الكويت طلبين لجمعيتين خيريتين تقدمتا لإقامة حملات دينية توعوية في الأماكن العامة كالحدائق العامة والشواطئ والمراكز التجارية.

وبحسب صحيفة ”الراي“ المحلية، فإن الجمعيتين تقدمتا بطلبهما قبل أكثر من شهرين للوزارة، وتمت دراسة الطلبين لمعرفة توافقهما مع الدستور والقانون وأبعادهما السياسية، وتم رفضهما بشكل قاطع، بعد انتهاء مراجعتهما القانونية.

وبررت الجمعيتان طلبهما بأنه جاء رغبة ”بإحياء تعاليم الإسلام ونشر الثقافة الدينية، وحض المسلمات على إقامة الشعائر الدينية والتزام الصلاة والاحتشام، وتعريف المسلمين وغير المسلمين باللباس المحتشم، وأهمية الحجاب وضرورته، وآداب الأماكن العامة.

وشدد المصدر على أن ”الوزارة قطعت بقرارها الطريق أمام إنشاء لجان تمارس أعمالا دعوية على غرار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية“.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكويت ترفض إنشاء ”هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر“ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق