الهلال الإماراتي يسير قافلة إغاثية إلى الدريهمي ويوزع 250 سلة غذائية للسكان

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بافع نيوز /

 

سيّرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قافلة إغاثية إلى مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة .
ووزع الهلال الأحمر الإماراتي 250 سلة غذائية على المواطنين والنازحين في منطقة قضبة التابعة لمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة . وعبّر مواطنون عن شكرهم وامتنانهم لدولة وما يقدمه الهلال الأحمر الإماراتي من مساعدات إغاثية ومشاريع خدمية للسكان والنازحين في الحديدة .

 

وأضافوا أن هذه المواد الإغاثية جاءت في وقتها المناسب لسد إحتياجاتهم وتلبي طلباتهم وللتخفيف من معاناة الأهالي بسبب تدهور الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها الجميع بفعل الممارسات الحوثية بحق المواطنين في كافة مناطق الساحل الغربي .

 

وتأتي هذه المساعدات الإغاثية لأبناء الحديدة في إطار الدعم الإغاثي والإنساني الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في الساحل الغربي والتي سبق وأن قدمت قوافل إغاثية وإنسانية ومشاريع إعادة الإعمار الدمار الذي خلفته مليشيات والعمل على إعادة تطبيع الحياة للمواطنين على إمتداد الساحل الغربي .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهلال الإماراتي يسير قافلة إغاثية إلى الدريهمي ويوزع 250 سلة غذائية للسكان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق