حزام الضالع يلاحق عناصر موالية للحوثيين في قعطبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

يافع نيوز / قعطبة

شنت قوات الحزام الأمني بمحافظة صباح اليوم الاثنين ١أبريل ٢٠١٩م حملة أمنية واسعة لتتبع وملاحقة العناصر المتحوثة من أبناء منطقتي حمر السادة وقعطبة الواقعتين بالجهة الغربية للمحافظة .

 

وقال العقيد أحمد قائد قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع ان الحملة الأمنية التي شنتها قواته صباح اليوم اعتقلت العديد العناصر المتحوثة من ابناء منطقة حمر ومدينة قعطبة، التي تعمل لصالح المليشيات الحوثية من خلال موالاة المليشيات والتنسيق للعمل معها وكذلك تجنيد بعض الشباب المغرر بهم لصالح مليشيات ونشر الشائعات والقلاقل   والفوضى ،ورصد تحركات وتعزيزات قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية لجبهات القتال في مريس وارسال هذه المعلومات للحوثيين.

 

ولفت “قائد” بان القوات الامنية  لاتزال تلاحق العناصر الهاربة، ولن تتوقف الحملة إلا بتصفية هذه المناطق من المرتزقة والقضاء عليهم، مضيفا بان المعلومات التي تم الحصول عليها تفيد بتواجد  شخصيات كبيرة ومعروفة للجميع تعمل لصالح المليشيات ويتم الآن ملاحقتها بعد تمكنها من الفرار قبل قدوم القوات الامنية.

 

وتوعد قائد الحزام الأمني كل من تسول له نفسه العمل لصالح أو التعاون معهم بالعقاب الوخيم ولن يتم التهاون أو التساهل معهم كان من كان .

 

وقال العقيد أحمد قائد  بان مليشيات الحوثي ستهزم وستتحرر كافة المناطق من قبضتها وإن الضالع عصية وهي مقبرة للغزاة ،داعيا الجميع إلى تحديد موقف موحد من هذه الفئة الضالة ،لأن حربنا مع الحوثي هي حرب عقائدية ودينية ،والسكوت عن المتحوثيين والموالين يعتبر تخاذل بعقيدتنا وديننا.

 

وناشد ابناء مناطق مريس وقعطبه والضالع المتحوثين  بالعودة الى صفوف اخوانهم واهلهم وعدم الانجرار خلف مليشيات الحوثي وعليهم ان يعلموا ان المليشيات الحوثيه لا يمكن ان نسمح لها بدخول ارضنا وستنهزم وتولي الادبار كما انهزمت سابقا.

 

يذكر أن قوات الحزام الأمني في الضالع تخوض معارك شرسة بجانب قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والجنوبية  ضد المليشيات الحوثية في جبهات القتال المشتعلة في العود ومريس.

 

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق