صندوق تنمية المهارات يوقع مذكرة تفاهم مع منظمةادرا لدعم وتدريب الشباب في عدد من محافظات

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز // خاص :

وقعت الإدارة العامة لصندوق تنمية المهارات صباح اليوم في العاصمة عدن اتفاقية مذكرة تفاهم مع منظمة ادرا لتقديم مساعدات إنسانية خاصة لذوي المهارات و تمويل المشاريع الصغيرة الخاصة بهم في سوق العمل .

وقعها عن جانب صندوق تنمية المهارات الدكتور عبدالله داغم المدير التنفيذي للصندوق وعن منظمة ادرا خالد محمد عبده مدير مكتب المنظمة

وتشمل الاتفاقية تدريب وتاهيل عدد من الشباب في كل من محافظات لحج وأبين والضالع تستهدف فيها المنظمة تمويل الحقائب المهارتية جانب عملية التدريب وتوفير الكادر التدريبي من قبل صندوق التنمية في المحافظات المستهدفة .

واوضح الدكتور عبدالله داغم المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات أن الاتفاقية تمثل شراكة حقيقية بين القطاع الحكومي ومنظمات المجتمع المدني لتسهيل احتياجات الشباب في التأهيل والتدريب على مختلف المهارات التي تمكنهم من فتح مشاريع خاصة بهم .

واضاف الدكتور داغم أن الاتفاقية تاتي امتدادا لعددا من اللقاءات التي تعقدها وزارة التعليم الفني والتدريب المهني مع منظمات المجتمع المدني والجهات الخاصة الداعمة الأنشطة الشبابية .

حضر توقيع الاتفاقية الاستاذ رضوان الشعبي مدير عام التدريب بصندوق تنمية المهارات والاخ نزية علوان نائب مدير البرامج .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صندوق تنمية المهارات يوقع مذكرة تفاهم مع منظمةادرا لدعم وتدريب الشباب في عدد من محافظات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق