المجلس الانتقالي الجنوبي يكرم الشخصية الوطنية والرياضية القباطي

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز /

كرم الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، صباح اليوم ، أحمد محمد قعطبي الوزير والمحافظ السابق والشخصية الوطنية والرياضية البارزة، بدرع الوفاء التذكاري، وذلك في الحفل الذي نظمه نادي وحدة عدن الرياضي اليوم الإثنين، بمديرية الشيخ عثمان.
يأتي ذلك التكريم؛ تنفيذا لتوجيهات الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي ، رئيس .
وخلال حفل التكريم، ألقى أحمد محمد قعطبي كلمة عبر فيها عن عظيم شكره وامتنانه لهذا التكريم الذي جاء نتاج لمراحل النضال الطويلة ومحطات من مسيرة العمل والجهد خلال السنوات الماضية منذ ما قبل الاستقلال 67م .
بدوره نقل الدكتور الوالي، تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، إلى قطعبي، مشيدا بدوره العظيم وبصمته المميزة الواضحة والفاعلة على كل المستويات السياسية والاجتماعية والرياضية وخدماته الجليلة لأبناء العاصمة عدن خاصة والبلاد على المستوى العام .
وكان الوالي قد قام خلال حفل التكريم أيضاً بوضع وسام اللجنة الأولمبية الدولية على صدر القعطبي والذي كان قد حصل عليه في العام 1998م، وهي ميدالية لا تمنح الا لمستوى عالي جداً من الإنجاز الرياضي .
حضر الحفل جمع غفير من رجال الدولة والسياسة والرياضة والمجتمع من أبناء العاصمة عدن والجنوب من تلاميذ وأصدقاء أحمد قعطبي، الذين منحوه ايضاً لقب “أمير الشباب والرياضة بالعاصمة عدن

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المجلس الانتقالي الجنوبي يكرم الشخصية الوطنية والرياضية القباطي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق