مأرب.. أسر وذوي شهداء المنطقة الثالثة يعتصمون ويطالبون بحقوقهم المنهوبة ويهددون بالتصعيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يافع نيوز – :

أصدر اهالي ووي الشهداء التابعين للمنطقة العسكرية الثالثة في مأرب، بياناً عقب اعتصامهم امس الثلاثاء للمطالبة بحقوقهم.

واتهم البيان قيادة المنطقة العسكرية الثالثة بنهب حقوق الشهداء وعدم قيامها بواجبها المناط والأخلاقي.

وهدد ذوي الشهداء بالتصعيد في حال لم يتم الاستجابة لمطالبهم، بالتصعيد من اعتصامهم والبدء يالمرحلة الثانية من الاعتصام وهو قطع الخط الرئيسي لمارب البيضاء وقطع الصادر والوارد واحتجاز مئات الناقلات للمحروقات والغاز وكل ما يمر في هذا الطريق. حد وصفهم.

بيان صادر عن اعتصام اهالي وذوي الشهداء التابعين للمنطقة العسكرية الثالثة – مأرب :

نظرا للتلاعب والتجاهل الواضح في حقوق ومرتبات الشهداء والاهمال المستمر من قبل المختصين في المنطقة العسكرية الثالثة وبعض الدوائر المختصة في الجيش الوطني فان أهالي وذوي الشهداء قاموا بعمل اعتصام مفتوح ومستمر في مديرية الجوبه – عبارات سلامه بجوار محطة بنخيره الخط الرئيسي لمارب البيضاء وذلك احتجاجا على تلاعب المنطقة العسكرية الثالثة وعدم قيامها بواجبها المناط والأخلاقي تجاه حقوق الشهداء المشروعة وهذا الاعتصام السلمي من أجل المطالبة بحقوق شهداءنا الابطال…

ونقدم مطالبنا في النقاط التالية :

1-صرف رواتب 6 اشهر من سنة 2017
2-صرف رواتب 6 اشهر من سنة 2018
3-صرف 3 اشهر من سنة 2019
4- نطالب بترقيات الشهداء حسب البلاغ العملياتي حيث وهم تنزيل الشهداء الي رتبة جندي وهذه كارثة بحد ذاتها.
5-نطالب بصرف المكرمة السعودية 15000 الف ريال سعودي
6-نطالب تنزيل معاشات الشهداء شهريا”دون اعتراض اواي اشكالات تتكرر.

ونوضح للجميع بأنه في حالة عدم تجاوب الجهات المسؤلة لمطالبنا فاننا سنصعد من اعتصامنا وسنبدأ المرحلة الثانية من الاعتصام وهو قطع الخط الرئيسي لمارب البيضاء وقطع الصادر والوارد واحتجاز مئات الناقلات للمحروقات والغاز وكل ما يمر في هذا الطريق حتى تقوم حكومة بتنفيذ مطالبنا في اسرع وقت ومع الأسف الشديد في حالة اتخاذ مثل هذه الخطوة نظرا لعدم قيام الجهات المسئولة بواجباتها ومسئولياتها.

ونطالب الجهات المسؤولة بمحاسبة المتلاعبين بحقوق الشهداء حيث وهناك شكوك بدأت لدى الجميع بأن هناك مندسين لصالح الانقلاب في اوساط الجيش الوطني في الدوائر المختصة لإيجاد عراقيل وتلاعب في حقوق الشهداء ومرتباتهم وبياناتهم والإجراءات الإدارية.

*صادر عن اعتصام أولياء امور الشهداء الثلاثاء ٢٦/٣/٢٠١٩م

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق